الرئيسيــة ارشيف الاخبار هيكلية الجهاز الصـــور المفتش العــام راسلنــــا
الاخبار العاجلة   فريق نظام ادارة الجودة يدقق مختبرات دائرة السيطرة النوعية  قسم الصناعات الكيمياوية يجري فحوصات لصالح الشركة العامة لصناعة الاسمدة  قسم الصناعات الكيمياوية يجري فحوصات لصالح الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات  قسم الصناعات الكيمياوية يجري فحوصات لصالح الشركة العامة للصناعات النسيجية والجلدية  منح شهادة رئيس مدققين لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية  كشف ميداني لمصانع الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود في المحافظات الجنوبية  قسم الصناعات الهندسية يشارك الهيئة الفنية الاستشارية اجتماعاتها  أعتماد مسودة المواصفة الخاصة بالقمصان الجاهزة للرجال والاولاد  قسم الصناعات الغذائية يشارك الهيئة الفنية الاستشارية للمواصفات أجتماعها  قسم الصناعات الانشائية يشارك الهيئة الفنية الاستشارية للمواصفات أجتماعها  فرق الكشف الميداني تجري زيارات للمشاريع النسيجية في بغداد والمحافظات الوسطى  تعديل متطلبات فنية لقسم الصناعات الهندسية  التصويت على مسودة المواصفة العراقية رقم 1145-7  اعتماد متطلبات فنية عامة لمنتجات غذائية  فرق الكشف الميداني تجري زيارات للمشاريع الغذائية في بغداد والمحافظات الوسطى  سلع نسيجية مستوردة غير مطابقة للمواصفات في الاسوق المحلية  دائرة السيطرة النوعية تجري التدقيق الشهري على شهادات المطابقة الواردة من الشركات الفاحصة  المنتجات المقلدة والمغشوشة كيف نستدل عليها
English
 نبذه عن الجهاز
 مهام الجهاز
 رسالتنــــــا
 القوانين والتعليمات
 جائزة الجودة العربية
 الفهرس الموحد للمواصفات
 المتطلبات الفنية
 الشركات الفاحصة
 اعتماد المختبرات
 الملكية الصناعية
 ايفادات السادة المسؤولين
 المقالات والبحوث
 نشرات الجهاز
 نشاطات الجهاز
 اللجنة العراقية للكودكس
 منظمة ASTM
 هيئة اعتماد المواصفات
 قسم منح شهادات مطابقة للنظم الادارية
 مواقع مهمة
 

وزارة التخطيــط

 
 
توقيت بغداد
 
 
 
خارطة العراق
 
 
 
عدد الزوار الكلي
dreamweaver stats
~(  نظام ادارة جودة مختبرات دائرة السيطرة النوعية )~

    سياسة خدمة زبائن مختبرات دائرة السيطرة النوعية

تلتزم المختبرات دائرة السيطرة النوعية بتوفير أقصى درجات التعاون لتحقيق طلبات الزبائن وتوضيحها وكذلك يسمح لزبائن المختبر أو من يمثلهم بمراقبة أداء المختبر للتحقق من صحة نتائج الفحص إلى المدى الذي لا يؤثر على خصوصية المعلومات الخاصة بباقي زبائن المختبر كما يحرص المختبر على تقديم الدعم الفني المطلوب لكل زبائن المختبر ونسعى للحصول على المعلومات الراجعة من زبائن المختبرات بشكل مستمر بحيث يتم تحليل تلك المعلومات واستخدامها في تحسين نظام الإدارة ومستوى خدمات الفحص وخدمة الزبائن

    سياسة التعامل مع الشكاوى لمختبرات دائرة السيطرة النوعية

يلتزم المختبر بتقديم خدمة الفحص بمستوى متميز بما يقلل من الشكاوى الواردة من زبائن المختبر أو الجهات الأخرى ذات الصلة وفى حال ورود شكوى يتم التعامل معها بجدية شديدةحيث يتعامل المختبر مع جميع الشكاوى او الطعون مهما كان مصدرها داخلية او خارجية وايا كان نوعها شفهية اومكتوبة او مرسلة الكترونيا او مسموعة للتحقق منها ومعرفة أسبابها والرد عليها قدر الامكان وتقرير الإجراءات التصحيحية المطلوبة لمنع تكرارها وذلك طبقاً لإجراء التعامل مع الشكاوى كما يلزم أن يحتفظ المختبر بالسجلات الكاملة لكل شكوى بما في ذلك سجلات فحص الأسباب الجذرية للمشكلة بالإضافة لسجلات الإجراءات التصحيحية المتخذة

استمارة شكوى الزبون( تحميل )

استمارة معالجة الشكاوى( تحميل )

الضوابط التنظيمية وسياسة الجودة الوطنية( تحميل )

           لارسال الاستمارات الخاصة برضا الزبون ومعالجة الشكاوى يمكنكم مراسلتنا على الايميل التالي quality.manage@cosqc.gov.iq

Copyright © 2011-2012 IT Department COSQC