الرئيسيــة ارشيف الاخبار هيكلية الجهاز الصـــور المفتش العــام راسلنــــا
الاخبار العاجلة   اعلان مواصفة  تغيير موعد انعقاد دورة اعداد مدققي جودة داخليين  نشاطات دائرة السيطرة النوعية للفترة من 29/6/2018 ــــ 28/7/2018  نتائج الفحوصات لقسم الصناعات الهندسية على معامل الشركــة العامة لتعبئة الغــاز الغيـر مستوفية  اسماء النماذج الغير مستوفية الواردة الى قسم الصناعات النسيجية للفترة من 29 /6 /2018 الى 28 /7/2018  اسماء النماذج الغير مستوفية الواردة الى قسم الصناعات الغذائية للفترة من 29 /6 /2018 الى 28 /7/2018  اسماء النماذج الغير مستوفية الواردة الى قسم الصناعات الكيمياوية للفترة من 29 /6 /2018 الى 28 /7/201  اعلان المواصفة  نشاطات دائرة السيطرة النوعية للفترة من 29/5/2018 ــــ 28/6/2018  نتائج الفحوصات لقسم الصناعات الهندسية على معامل الشركــة العامة لتعبئة الغــاز الغيـر مستوفية  اسماء النماذج الغير مستوفية الواردة الى قسم الصناعات النسيجية  اسماء النماذج الغير مستوفية الواردة الى قسم الصناعات الغذائية
English
 نبذه عن الجهاز
 مهام الجهاز
 رسالتنــــــا
 القوانين والتعليمات
 الفهرس الموحد للمواصفات
 جائزة الجودة العربية
 المتطلبات الفنية
 الشركات الفاحصة
 اعتماد المختبرات
 الملكية الصناعية
 ايفادات السادة المسؤولين
 المقالات والبحوث
 نشرات الجهاز
 نشاطات الجهاز
 اللجنة العراقية للكودكس
 منظمة ASTM
 هيئة اعتماد المواصفات
 قسم منح شهادات مطابقة للنظم الادارية
 ادارة جودة مختبرات دائرة السيطرة
 مواقع مهمة
 

وزارة التخطيــط

 
 
توقيت بغداد
 
 
 
خارطة العراق
 
 
 
عدد الزوار الكلي
dreamweaver stats
~(  نظام ادارة جودة مختبرات دائرة السيطرة النوعية )~

    سياسة خدمة زبائن مختبرات دائرة السيطرة النوعية

تلتزم المختبرات دائرة السيطرة النوعية بتوفير أقصى درجات التعاون لتحقيق طلبات الزبائن وتوضيحها وكذلك يسمح لزبائن المختبر أو من يمثلهم بمراقبة أداء المختبر للتحقق من صحة نتائج الفحص إلى المدى الذي لا يؤثر على خصوصية المعلومات الخاصة بباقي زبائن المختبر كما يحرص المختبر على تقديم الدعم الفني المطلوب لكل زبائن المختبر ونسعى للحصول على المعلومات الراجعة من زبائن المختبرات بشكل مستمر بحيث يتم تحليل تلك المعلومات واستخدامها في تحسين نظام الإدارة ومستوى خدمات الفحص وخدمة الزبائن

    سياسة التعامل مع الشكاوى لمختبرات دائرة السيطرة النوعية

يلتزم المختبر بتقديم خدمة الفحص بمستوى متميز بما يقلل من الشكاوى الواردة من زبائن المختبر أو الجهات الأخرى ذات الصلة وفى حال ورود شكوى يتم التعامل معها بجدية شديدةحيث يتعامل المختبر مع جميع الشكاوى او الطعون مهما كان مصدرها داخلية او خارجية وايا كان نوعها شفهية اومكتوبة او مرسلة الكترونيا او مسموعة للتحقق منها ومعرفة أسبابها والرد عليها قدر الامكان وتقرير الإجراءات التصحيحية المطلوبة لمنع تكرارها وذلك طبقاً لإجراء التعامل مع الشكاوى كما يلزم أن يحتفظ المختبر بالسجلات الكاملة لكل شكوى بما في ذلك سجلات فحص الأسباب الجذرية للمشكلة بالإضافة لسجلات الإجراءات التصحيحية المتخذة

استمارة شكوى الزبون( تحميل )

استمارة معالجة الشكاوى( تحميل )

الضوابط التنظيمية وسياسة الجودة الوطنية( تحميل )

           لارسال الاستمارات الخاصة برضا الزبون ومعالجة الشكاوى يمكنكم مراسلتنا على الايميل التالي quality.manage@cosqc.gov.iq

Copyright © 2011-2012 IT Department COSQC
Copyright © 2011-2012 IT Department COSQC